خصائص الاستهلاك لعربة الصينية

- Aug 07, 2017-

من الوضع الحالي للسوق والتنمية ، ستظهر صناعة عربة الأطفال في السنوات القليلة القادمة الاتجاهات التالية. منذ الإصلاح والانفتاح ، تتحسن مستويات معيشة الناس تدريجياً ، ورعاية الطفل دقيقة ، وسيحصل المولود الجديد على العائلة قدر الإمكان من الرعاية. عربة الطفل كشيء ضروري للرضع والأطفال الصغار ، والأسرة أمر ضروري. إلى جانب افتتاح سياسة الطفلين اليوم ، هناك سوق ضخم لعربات الأطفال.

لاختيار منتجات عربة الأطفال ، يكون لدى المستهلكين ميل نحو الاستقطاب. وفقا للإحصاءات ، في فئة عربة طفل تاوباو (مع عربة الأطفال والسيارات الكهربائية على سبيل المثال) مبيعات المنتجات 20 الأعلى ، شكلت 400 يوان تحت المنتج لمدة 16 ، 700 يوان أو نحو ذلك 2 ؛ 1000 يوان فوق 2 (كل عربة أطفال). ومن بين هؤلاء ، باعت عربة Shucheng "San le" التجارية ، التي بيعت بمبلغ 200 دولار ، أكثر من 3،200 سيارة في أول 20 يومًا من ديسمبر 2012 (المبيعات الشهرية للشركات في المنتجات المماثلة عادة ما تكون حول السيارات ذات الأرقام $). من البيانات المذكورة أعلاه يمكن أن ينظر إليه ، السوق الاستهلاكية عربة الطفل المحلية أساسا السعر المنخفض ؛ $ نطاق يوان يوان متوسط المدى من اختيار الاستهلاك ليس كثيرا ، ولكن السوق أقل قدرة على المنافسة هو المزيد والمزيد من الشركات للتدخل. المنتجات سعر الراقية لديها أيضا سوق معين. تحليل الصناعة الشخصية ، والسوق المنخفضة أو سيهيمن عليها لفترة طويلة ، ومستوى الاستهلاك مرتفع ، وجودة المنتج قيمة وتصميم العوامل الجمالية مثل المستهلكين سوف تميل إلى اختيار مستوى عال من التصميم ، والمواد الراقية المنتجات الجيدة. ونتيجة لذلك ، سيتطور تركيز سوق عربة الأطفال الرضع نحو البولنديين ذوي المستوى المنخفض والراقية.

ومع ذلك ، فإن آفاق التنمية المستقبلية لصناعة عربة الأطفال يمكن أن تكون متفائلة ، فالأشخاص المختلفون لديهم طلب مختلف على المستهلك ، والذي يعتمد بشكل أساسي على القدرة الاقتصادية للمستهلك. لذلك ، من الضروري جداً بالنسبة لعربة الطفل أن تكون ذات مستوى تعليمي منخفض. يجب أن تلبي حصة السوق متطلبات الأشخاص المختلفين قدر المستطاع من أجل تحقيق التنمية على المدى الطويل.