التحدي ومستقبل صناعة عربات الأطفال المحلية

- Aug 07, 2017-

في الوقت الحاضر ، فيما يتعلق بصناعة عربة الأطفال في الصين ، مع تحسين مستويات معيشة الناس وفتح سياسة الطفل الثانية ، الآباء أكثر فيروزان للأطفال ، إلى أقصى حد ممكن لإعطاء الأطفال بيئة النمو الأكثر راحة. عربة طفل كجزء كبير من الأم والطفل ، تقريبا كل طفل حديث الولادة في الأسرة لديه وحدة على الأقل. الصين هو عدد سكان كبير ، وفرصة تطوير عربة طفل غنية جدا.
صناعة عربات الأطفال المحلية لديها الفرصة لتطوير ، ولكن أيضا يواجه العديد من التحديات ، الأول هو نوعية المشكلة. المكتب الوطني لمراقبة الجودة في النصف الأول من عام 2012 إلى تيانجين ، في خبي ، جيانغسو ، وتشجيانغ ، وفوجيان ، وقوانغدونغ وغيرها من 6 مقاطعات ، أنتجت 116 بلديات من 116 مؤسسة منتجات عربة طفل (بما في ذلك: الدراجات الأطفال ، والدراجات الثلاثية الأطفال ، عربات الأطفال ، الطفل ووكر ، وغيرها من لعبة سيارات ، مثل 5 فئات) أجرى أخذ العينات الجودة. وأظهرت النتائج أن 23 شركة من 23 نوعا من المنتجات هي مشاريع غير مؤهلة ، بما في ذلك جيانغسو وتشجيانغ وقوانغدونغ وأماكن أخرى ، وبعض الشركات المعروفة ، معدل مؤهل المنتج من 80 ٪. 20 ٪ من معدل فشل المنتج في استخدام الرضع والأطفال الصغار كما موضوع منتجات عربة الطفل ، والناس تقلق. الأطفال أنفسهم عرضة للضعف وعدم وجود الوعي بالحماية الذاتية ، منتجات عربة طفل مرة واحدة في الجودة لا يمكن أن تكون مضمونة ، عند استخدام المشاكل يمكن بسهولة جعل الأطفال المصابين أو غيرها من الآثار الخبيثة.
في السنوات الأخيرة ، وتطوير صناعة عربة طفل ، وصناعة عربة طفل في فترة قوية. من عام 2008 إلى الآن ، مبيعات عربة الأطفال السنوية العالمية أكثر من 100 مليار يوان ، والسوق المحلية في مبيعات العامين الماضيين أيضا أكثر من 20 مليار يوان. علي حسب
يتوقع الخبراء طفرة رابحة للمرة الرابعة في الصين في الفترة من 2012 إلى 2016 ، ويمكن أن تنمو عربات الأطفال مع أطفالهم ، لذلك لا يزال ازدهار صناعة عربة الأطفال أمرًا متوقعًا. مع التوسع الحضري في السنوات الأخيرة ، وتحسين الاقتصاد الريفي وظروف المعيشة ، تم تحويل عربة الأطفال إلى ضرورة لنمو الأطفال. الآن ، في القرى الحضرية ، تشتري كل أسرة عربات أطفال على الأقل للأطفال ، سواء كانت عربة أطفال أو مشية أو سيارة كهربائية أو دراجة أطفال ، بغض النظر عن الظروف الاقتصادية.