يجب أن يتم ابتكار سوق عربة الأطفال بشكل مستمر

- Aug 07, 2017-

أصبحت عربة الأطفال ترفا للطفل لتصبح عنصرا أساسيا في عملية نمو الطفل. نمو الطفل في هذه العملية من عربة الطفل ، ووكر الطفل ، ودراجات الأطفال ، وبطاريات السيارات إلى دراجة لا يمكن أن يكون أقل ، وليس مجرد لعب ، وأكثر للطفل للنمو بشكل صحي ، وممارسة الضرورات. ووفقاً لإحصاءات غير كاملة ، فإن عدد الأطفال دون سن 6 سنوات في العالم يزيد على 800 مليون ، وفقاً للعدد التراكمي الحالي للولادات. سوف يكون استهلاك عربة الأطفال العالمية السنوية أكثر من 100 مليار يوان ، هذه هي الطريقة التي تسمح سوق الأعمال في القلب.

عربة أطفال تتغير باستمرار للتكيف مع السوق الاستهلاكية المتغيرة

المنتجات التي تستهدفها ، على مر السنين ، والدا حديثي الولادة إلى الرئيسي. أكثر مع شخصية واحتياجات السابق ، عربة طفل جعلت التعديلات المقابلة في المنتج. هذه المجموعة ، سواء في مفهوم الاستهلاك والمفهوم الجمالي والجيل السابق من الناس مختلفة جدا. هذا الجيل من الناس مثل أشياء جديدة ، وسلامة المنتج هو أيضا أكثر قلقا ، ليس فقط على الجودة ، ولكن أيضا من الناحية العملية للمنتجات والأزياء ، والمتطلبات والتعريفات الجديدة.

عربة الأطفال هذا المستهلك يتغير باستمرار في السوق ، ويدفع باستمرار باستمرار ، ويحدث التغيير باستمرار ، ويقوم بتحديثات المنتجات باستمرار ، وتحديثات التصميم ، وتحديثات الخدمة للتكيف مع هذا السوق المتغير باستمرار.