اتجاه تنمية صناعة عربة الأطفال

- Aug 07, 2017-

بعد الأزمة المالية ، شهدت العديد من الأسواق الصناعية تغييرات كبيرة ، الصين عربة طفل السوق ليست استثناء ، واعترف المشاريع بعد هذا المعمودية أيضا خطورة السوق ، وإصلاح النظام ، والنضوج السريع. في هذه البيئة التنافسية من الغابة ، والرغبة في تحقيق الفوز ونمو المشاريع ، العديد من الشركات طفل عربة الأسماك ، وتعمل باستمرار على تحسين كفاءة التشغيل ، في أرباح صناعة تستمر في الحد من الوضع للفوز بالحيوية.

1. مواجهة التحول الصناعي مع النضج المستمر صناعة عربة الأطفال المحلية ، فضلا عن الهيكل الاقتصادي المحلي للتعديل المستمر ، مجموعة صناعة عربة الطفل الرئيسي الأصلي دلتا نهر اللؤلؤ ، ومنطقة دلتا نهر اليانغتسى من أسعار المواد الخام ، وتكاليف العمالة ، وإيجارات الأراضي ، وتكاليف الإدارة ، مثل استمرار في الارتفاع ، مما أدى إلى تكاليف إنتاج عربة طفل رضيع وبالإضافة إلى ذلك ، الآن دعاة الدولة لأخذ المناطق الداخلية تدريجيا للقيام بنقل الصناعة التحويلية ، وبالتالي ، خبى وخنان وهوبى وغيرها من الأماكن من تصنيع عربة طفل كما ظهرت تدريجيا. يجب أن تواجه الشركات في جيانغسو وتشجيانغ وقوانغدونغ وأماكن أخرى تصل إلى نقل التصنيع ، عندما تكون الظروف ناضجة ، يمكننا النظر في متطلبات عملية التصنيع المنخفضة ، هيكل بسيط نسبيا من خطوط الإنتاج المنخفضة إلى نقل مجموعة عربات الأطفال الداخلية جيانغسو وتشجيانغ ، قوانغدونغ وأماكن أخرى في صناعة عربة طفل للحفاظ على خط إنتاج عربة طفل الراقية ، فضلا عن تصميم المنتجات ، وصلات البحث والتطوير ، تدريجيا من وصلات تصنيع الربح المنخفض للبحث والتطوير والخدمات سلسلة صناعة نقل الراقية.

2. استبدال حرب الأسعار مع حرب الابتكار لا يمكن فصل التقدم المحرز في أي صناعة من الابتكار ، عربة الطفل باعتبارها مظهرا من العناصر الشعبية في هذه الصناعة ليست استثناء. حرب الأسعار والمنافسة الشريرة هي مصدر الافتقار إلى الابتكار ، لأنه من المستحيل خلق الإبداع ، لذلك لا يمكن إلا أن تهدي السعر. الأطفال الجيدون ، Chi Leburg ، مجموعة Hing بدون التزام ببناء مختبر أو مركز للبحث والتطوير ، تطبيق براءات الاختراع مئات الآلاف. لا ينبغي أن تشارك شركات عربة الأطفال في تطوير المنتجات بغض النظر عن التكلفة ، ولكن لضمان أن تفرد منتجاتها أمر ضروري. يتم تصدير فوجيان شيامن ، منتجات الأطفال الأوروبية المحدودة المنتجات إلى أوروبا والولايات المتحدة وأشاد ، والسبب يكمن في اهتمامها لتمايز المنتجات ، وأوروبا goo من سيارة الطفل من حيث الوظيفة والمواد ومفاهيم التصميم ، السعي إلى جعل أسلوبهم الخاص ، بحيث المنتجات في السوق لتحقيق "لا يوجد لدي" ، يمكن لهذه المنتجات السماح للشركات في موقف التسعير المنتج المهيمن. لذلك ، التخلي عن التقليد الأعمى ، واستبدال حرب الأسعار مع استراتيجية الابتكار ، هو ضمان التنمية الصحية لصناعة عربة الأطفال.

3. الاهتمام بالقنوات الناشئة والسوق المحلية المنافسة صناعة عربة طفل كبير ، ولكن لم تشكل العلامة التجارية الاحتكارية ، لذلك تطوير العلامة التجارية صناعة عربة طفل هناك العديد من الفرص والمساحة. في العامين الأخيرين ، تطور سوق التسوق الصافي في شكل من أشكال الانفجار ، ويتم قبول الشبكة تدريجيا من قبل المستهلكين. العثور على البيانات من خلال بيانات مبيعات عربة الأطفال تاوباو بيبي أن مبيعات صناعة قليلة معترف بها من قبل العلامة التجارية الكبرى ، ولكن معظمها هي العلامة التجارية اثنين أو ثلاثة خط أو ليست علامة تجارية معروفة ، مما يدل على أن تأثير الطفل العلامة التجارية عربة أطفال لشراء الدور الرئيسي للمستهلكين لا يزال صغيرا جدا ، على الأقل في التسوق الشبكة وليس الكثير من التجسيد ، والانتباه إلى تطوير قنوات الشبكة ، يمكن أن تجعل مسار تطوير العلامة التجارية أكثر مرونة ، بالإضافة إلى مساحة قناة الشبكة كبير جدا ، وصعود السوق الريفية هي أيضا صناعة عربة طفل لتأسيس توقيت جيد العلامة التجارية. في السنوات الأخيرة ، تم فتح سوق عربة الأطفال في المناطق الريفية تدريجيا ، وفي السنوات القليلة القادمة سوف يستمر السوق الريفية في التوسع ، في مواجهة سوق عربة طفل رضيع فارغة نسبيا ، لتعزيز وضع قنوات للاستيلاء على الفرص المتاحة في السوق مهم. في المدينة بسبب مساحة النشاط الصغيرة ، الطابق العالي ، سيكون سوق عربة الأطفال محدودة نسبيا ، ومساحة نشاط السوق الريفية كبيرة ، لا قيود الكلمة ، وتطوير مساحة عربة طفل أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال مراقبة الطلب في السوق الريفية لاستخدام عربة الأطفال ونقاط مختلفة من الطلب في المناطق الحضرية ، فإن رفوف بعض أكثر ملاءمة للمنتجات عربة طفل سوق الريفية ، هو أيضا وسيلة لفتح السوق الريفية.