شراء عربة محدودة النظر في السلامة

- Aug 07, 2017-

عربة الأطفال ومقاعد سلامة الأطفال ومنتجات الأطفال الأخرى مصحوبة بنمو الأطفال من الشركاء الحميمين ، ولكن أيضا مع حياة الأطفال المنتجات وثيقة الصلة ، وجودة وسلامة تؤثر بشكل مباشر على النمو الصحي للأطفال ، ولكن أيضا تتعلق برفاه الآلاف العائلات وانسجام المجتمع كله.
في الآونة الأخيرة ، أصدر الصحى "الوعي الاستهلاكي للسلامة الحضرية في المناطق الحضرية من حالة نتائج التحقيق" ، التقرير الاستقصائي ، استنادا إلى 5350 الاستبيانات الصادرة عن 5 مدن و 31 مدرسة على الصعيد الوطني ، ويركز على وعي سكان المناطق الحضرية حول سلامة ذات الصلة معرفة عربة الطفل ، الوعي استهلاك السلامة وسلوك الاستهلاك. وأظهرت النتائج أن 10.6 ٪ من الأسر التي شملتها الدراسة تعرضت لحوادث إصابة أو حالات خطرة في عملية استخدام عربة أطفال ، وأن حالة استهلاك سلامة منتجات عربة الأطفال لم تكن متفائلة.
وفقا لمدير قسم الإشراف على الإنفاذ في القانون AQSI Feng Funmin ، في الآونة الأخيرة ، نظمت AQSIQ مركز AQSIQ المعيب لإدارة المنتجات لإجراء مسح لوعي استهلاك السلامة لعربة الصين. تم إجراء الاستطلاع بواسطة استبيانات ، وتم مسح أولياء أمور 16 مدرسة ابتدائية في 5 مدن في بكين وشنغهاي وقوانغتشو وشي آن ووهان و 15 روضة أطفال في الفئة العمرية من 3 إلى 12 سنة و 5،516 نسخة من الاستبيانات تم إصدارها ، وكان معدل الفعالية 5350. من خلال جمع وإحصائيات وتحليل الاستبيانات ، 10.6 ٪ من الأسر التي شملتها الدراسة تعرضت لإصابة أو خطر أثناء استخدام عربة الأطفال.
تحديد أولويات الأمن
أظهرت النتائج أن اهتمام الأهل بسلامة عربة الأطفال مرتفع بشكل عام. عند اختيار عربة أطفال ، تكون الأولوية الرئيسية للوالدين هي الأمان ، متبوعة بالسعر والوظيفة. 65.3٪ من الآباء "غالبا ما يطلبون ويحتفظون" بالفواتير أو قسائم التسوق الأخرى ، أكثر من نصف الآباء سوف يقرأون التعليمات بعناية ، في حين أن أكثر من 95٪ من الآباء سيستخدمون عربة الأطفال قبل السيارة والتعليمات ذات الصلة. ملاحظات التحذير.
في مجال معلومات السلامة المتعلقة بمنتجات عربة الأطفال ، سيهتم حوالي 80٪ من الآباء والأمهات بسلامة عربة الأطفال في الحكومة ووسائل الإعلام ، و 92.5٪ من الآباء الذين يعرفون عن إطلاق الصحوة لعربة الأطفال ننظر على الفور إلى منتجاتها واتخاذ خطوات لمنعها من أن تكون خطرة.
نقص المعرفة ذات الصلة
وأشار فنغ Funmin أنه على الرغم من أن أولياء الأمور قلقون للغاية بشأن سلامة منتجات عربة الطفل ، والمعرفة النسبية نادرة. ووجد المسح أن ما يقرب من نصف أولياء أمور "منتجات عربة الأطفال الرضع يجب أن يخضعوا لمصادقة المنتجات الإلزامية (شهادة 3C) يمكن تصنيعها أو بيعها أو استيرادها أو استخدامها في أنشطة أعمال أخرى". هذا الحكم غير واضح ، في الوقت نفسه ، الحالي للصين معايير سلامة عربة الأطفال منخفضة بشكل عام ، فقط 44.75٪ من الآباء يعرفون أن البلاد قد أصدرت معايير سلامة الأطفال للدراجات ، وللدراجة ثلاثية العجلات ، عربات الأطفال ، مشايات الطفل وعربات الأطفال الكهربائية سلامة الوعي أكثر تفاؤلاً. عند شراء عربة أطفال ، تكون أولوية الوالدين هي السلامة ، ولكن ما إذا كانت هناك أجزاء صغيرة ، نصائح حادة ، فجوات خطرة ، أجهزة الكبح ، آلية القفل / القفل فعالة ، أجزاء الإطار متينة ، تمرين الاستقرار وسلامة عناصر أخرى ، أكثر من 85 ٪ من الآباء لا يعرفون للتحقق.
من المفهوم أنه في المسح ، ما يقرب من 70 ٪ من الآباء لا يعرفون أن الصين قد تم في السيارات ولعب الأطفال وغيرها من المجالات لإنشاء نظام استدعاء المنتجات المعيبة ، "قوانين استدعاء لعب الأطفال" والأحكام والإجراءات ذات الصلة من الوعي بنفس القلق. والمستهلكين المحليين لإصابة المنتج عربة الطفل والأخطار الخفية من الوعي بالحاجة إلى تعزيز بقوة. 80.1٪ من الآباء لا يعرفون أن آقاص قد أصدر مؤخرًا عددًا من ألعاب الأطفال المعيبة (بما في ذلك عربة أطفال) تذكر المعلومات ، في حالة الإصابة أو الخطر ، سيتم تفضيل الآباء للتعامل مع أنفسهم ، بدلاً من قنوات متعددة للشكوى . فقط 11.7٪ و 5.1٪ من الوالدين سوف يشتكون إلى اتحادات المستهلكين أو إدارات الإشراف على الجودة ، بمعدل منخفض للغاية ، والطريقة التي يحتاج بها الإفصاح عن المعلومات الحكومية إلى زيادة الوعي.
بالإضافة إلى ذلك ، في ضمان سلامة منتجات عربة الأطفال وإدراك موضوع المسؤولية ، يعتقد معظم الآباء أن الحكومة لها دور مهم في تنفيذ إدارة الاسترجاع للمواد المعيبة للأطفال وزيادة المعرفة باستهلاك السلامة بضائع الأطفال. ويعتقد عموما أن الشركات يجب أن تكون أول مسؤول عن جودة المنتج والسلامة ، لتوفير منتجات آمنة ومؤهلة ، ينبغي للحكومة تعزيز بناء النظام القانوني ، وإمدادات الأطفال في فئة الإشراف على استدعاء ، وزيادة إنتاج ومبيعات الطفل عربة في جميع جوانب جهود الإشراف وأخذ العينات.
حماية ثلاثية الشعب ضد الاصابة
وأشار رئيس ذات الصلة من الصحى إلى أن جودة وسلامة عربة الطفل يرتبط بصحة الأطفال وسلامتهم. إن بلدنا ليس منتجًا كبيرًا لعربة الأطفال فحسب ، بل إنه أيضًا مستهلك كبير. لطالما أولت Akciq أهمية كبيرة لجودة وسلامة لوازم الأطفال ، واعتماد شهادة المنتج الإلزامي ، والرقابة على نقاط مراقبة الجودة ، وإنفاذ القانون ، وردود المنتجات المعيبة وغيرها من التدابير لتعزيز جودة وسلامة منتجات الأطفال لتحسين المستوى. وفقا لمدير معهد الصين للتوحيد القياسي Malincong مقدمة ، ردا على المشاكل الموجودة في التحقيق ، أعدت منظمة AQSIQ مركز إدارة المنتجات المعيبة "المبادئ التوجيهية سلامة الطفل عربة طفل". لمنع إصابة الأطفال عربة ، لحماية سلامة الأطفال ، تحتاج إلى الاهتمام المشترك وجهود المجتمع بأسره ، فقط الشركات لتوفير منتجات مؤهلة وآمنة ، والحكومة لتعزيز جودة المنتجات والإشراف على السلامة ، والمستهلكين أنفسهم لتعزيز سلامة المنتج والاستهلاك الوعي من ثلاثة محاور ، يمكن أن تضمن بشكل فعال نوعية عربة الطفل ، وحماية الأطفال من حوادث السلامة