دراجة أطفال مع مثبتات

- Sep 17, 2018-

يجب أن يكون الأطفال دراجة دائما القليل الهزيل. تم إنشاء هذه الدراجة بالفعل للأطفال الذين تعلموا بالفعل كيفية الركوب ولديهم الثقة الكافية للتحرك على الدراجة التي ستمكنهم من استكشاف المزيد. في حال كانت الدراجة كبيرة جدًا ، قد لا تشعر بالثقة ، ونتيجة لذلك لا ترغب في ركوبها. يمكن استخدام أي حجم الدراجة في هذا الطريق. يبدو أن هذه الدراجة تتمتع فقط بالدراجة الكبار ، وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان المناسبة لكل من الفتيات والفتيان. تحتاج إلى وضع بعض التفكير في ذلك أو قد ينتهي الأمر حتى الحصول على الدراجة غير صحيح وطفل بالضيق. بالإضافة إلى ذلك فهي دراجة متينة جيدة للغاية لمسارات الغابات ولن تحتاج إلى الاستثمار في دراجة أخرى حتى تتم زراعتها بالكامل.

201708071131531047733.jpg

والشيء التالي الذي ينبغي عمله هو معرفة نوع الدراجة التي تريدها. من المهم أيضًا التأكد من أن جميع الدراجات المستخدمة في حالة عمل جيدة بحيث قد تحتاج إلى خدمتها في متجر الدراجات المحلي قبل بدء الموسم. الدراجات التوازن هي فكرة ممتازة. قد تكون الدراجة التوازن أكثر تكلفة ولكنها تحمل مجموعة متنوعة من المزايا التي لا تستجيب للدراجات. يمكنك الحصول على دراجة التوازن فقط عن طريق أخذ الدواسات من دراجة دواسة صغيرة ، على الرغم من أنه من الأفضل بكثير التخلص من السواعد ومحور قوس القاع. يمكنك تحقيق ذلك دون حتى إخباره بأن الدراجة ستصبح أكثر رشيقا على نحو متزايد وسيتعلم كيفية موازنتها مع الممارسة. إن تعلم كيفية ركوب الدراجة بمساعدة المثبتات هو النهج الأبطأ لتعلم كيفية ركوب الدراجة.

تتراوح أحجام العجلات بين 12 و 24 بوصة حسب العمر ، ومن المهم أيضًا التفكير في وزن ابنك أو ابنتك قبل اختيار الدراجة المثالية في رأيهم. من المهم اتخاذ قرار بشأن الحجم المناسب للدراجة! من الضروري معرفة حجم الدراجة المناسبة للأطفال عند الشراء.

201708071134483292155.jpg

إذا كان غير مؤكد ، فمن المستحسن الحجم المناسب ابنك أو ابنتك ، كما هو دائما أفضل بكثير من أن تكون آسف آسف! كنت ترغب في الحصول على ابنك أو ابنتك دراجة لا يرغبون في ترك ركوب. إن الأطفال يعشقون حقيقة بسيطة يمكنهم من خلالها بسهولة ركوب الدراجة دون الحاجة إلى استخدام الدواسات أو الاعتماد على عجلات التدريب. إنه يعتمد على المكان الذي تعتقد أن ابنك سوف يركب فيه أكثر. من المعتقد أن الأطفال الصغار جداً يجدون صعوبة في تعلم كيفية ركوب الدراجة الدواسة.

عندما تلاحظ لأول مرة الاختيار الضخم لدراجات الأطفال ، قد تكون صغيرًا للغاية. إذا كان لديك أطفال أكبر سنًا فوق عمر 6 سنوات ، فهناك مجموعة من الدراجات الفريدة المتوفرة في السوق لتلبية أسلوبهم الخاص ، لذا عليك الانتباه إلى التصميم الذي سيحبونه ، كنت قد حصلت على قائمتك. لكن إذا كنت تقصد تجربته ، عليك الاستماع إلى رأي طفلك على الدراجات قبل أن تحصل على واحدة. إنها طريقة رائعة لكشف أطفالك أكثر عن منطقتهم المجتمعية والمغامرة في نفس اللحظة بالضبط.