حول توازن الطفل الدراجة

- May 22, 2018-

القضية الكبرى هي الحصول على دراجة أطفال تناسبها ، مما يعني أن طفلك يستطيع الوصول بسهولة إلى الأرض ، المقود والفرامل. من أجل أن نفهم في حالة ما إذا كانت دراجة تمارين تساعدك على التخلص من الوزن ، يجب أن نفكر في العدد الكلي للسعرات الحرارية المحروقة أثناء التمرين. اكتشف أي واحدة هي أفضل دراجة تمرين تناسبك.

 

إذا كنت تنوي استخدام الدراجة الخاصة بك على نحو جيد ، يمكنك وضع المال في دراجة تحتوي على برامج أو برامج توفر تجربة واقعية رقمية. بعد كل شيء ، الدراجات تتوقع الكثير من الصيانة. على الجانب الآخر ، تصل بعض الدراجات مع إطار مطاطي أو من البلاستيك الصلب. كل دراجة جارية لها مميزات مميزة لتعلم الركوب ، وسيكون بديلاً جيدًا لأول دراجة للأطفال.

 

201708071134148567364.jpg


إذا كنت تستخدم الدراجة لإعادة تأهيل إصابة ، فإن المعالج الفيزيائي سيزودك بروتين مناسب لاحتياجاتك. مصنوعة الدراجات التوازن من المعدن والخشب على حد سواء. الدراجة التوازن هو مجرد نهج مثالي لبدء في ركوب الدراجات حتى يتحرك بقدر الدراجة الاطفال المناسب. يتم تقديم الدراجات التوازن في مجموعة متنوعة من الأسعار ، من حوالي 50 إلى 130. الدراجة التوازن هو انتقال ضخم بين دراجة ثلاثية العجلات ودراجة عادية ، ويتخلص من الطلب على عجلات التدريب ، ولكن من المهم اختيار أفضل واحد لطفلك أو بنتك. النقطة الأولى التي يجب التفكير فيها عندما تريد الحصول على دراجة توازن هي السعر. الدراجة Mocka Balance Bike لا تحتوي على دواسات وتوفر طريقة بسيطة وآمنة وممتعة للأطفال لبناء ثقتهم.

 

201708071137063824221.jpg


بمجرد أن يكون الأمر صعبًا جدًا لوضع الأطفال خارج ركوب الدراجات ، فهذا ليس مستحيلاً. يجب أن يعتني أطفالنا! على سبيل المثال ، إذا اختار طفل صغير حساب نسبة فائدة أعلى ، فقد يحتاج أيضًا إلى الاحتفاظ برصيد أدنى غير واقعي. باستخدام الدراجات العادية ، عليك أن تنتظر طفلك للوصول إلى عمر معين قبل أن يتمكن من بدء التعلم ، ولكن مع استخدام الدراجات المتوازنة ، يمكن أن يبدأ طفلك الصغير في وقت مبكر جدًا في وقت أربعة أو خمسة. مع دراجة التوازن ، يكون ابنك أو ابنتك جاهزًا للتركيز على المتعة مع تقدم قدراتهم. إذا كان لديك طفل يقترب من سن الرابعة أو الخامسة من العمر ، فقد يكون من المفيد فعل ذلك مع عدد قليل من الآخرين الذين ذكرناهم هنا.

 

يختلف كل شاب في كمية الدعم المادي الذي قد يحتاجه. الشاب ، في الواقع ، يوازن. تذكر فقط أن تربط الحبل بحزم بحيث لا يقع طفلك. كل طفل يختلف. يبدأ الأطفال من 3 إلى 4 سنوات في تعلم كيفية اللعب بشكل تعاوني.

 

201708071134346110988.jpg


توازن الدراجة على حامل للتأكد من أن الدراجة لا تنزلق. من المهم أيضًا أن تعرف أن ركوب الدراجة لا يوفر تمارين تحمل الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الدراجات راقد.

 

ما عليك القيام به حول التوازن بين الأطفال الدراجة بداية في 6 دقائق القادمة

 

لحسن الحظ ، في حالة شرائك للدراجة المستخدمة ، من المحتمل أن تقوم باسترداد معظم استثمارك الأولي إن لم يكن كله. ارفع ساقًا معينة على الدراجة بحيث تتخللها. هناك عدد قليل من الدراجات المختلفة مثلها.


201708071137097111492 (2).jpg