دراجة الطفل

- Jun 19, 2018-

ركوب الدراجة هو وسيلة رائعة للعثور على ممارسة الرياضة ، وبالطبع تحويل رائع للرضع والأطفال الصغار. أيضا ، استنادا إلى مدى رشيقة أنت ، يمكنك العثور على الدراجة ليكون منحنى التعلم قليلا! لا تصعق إذا كانت دراجة طفلك تزن أكثر من وزن الدراجة الخاصة بك.

 

يمكن شراء الدراجات على الإنترنت أو في المتاجر التي تركز على المعدات الرياضية. كثير من الناس يقررون الأطفال الدراجة لهذا السبب وحده. مصنوعة الدراجات راقد لضبط لك في موقف مادي أفضل بكثير.

 

201708071134148567364.jpg


سترى على الفور إذا كان ابنك أو ابنتك تغفو. من الأسلم للأطفال أن يجلسوا في المقاعد الخلفية بشرط أن يكونوا قادرين. يحتاج الأطفال لدراجة آمنة. من غير المحتمل أن يرتدي طفلك خوذة إذا لم تضع خوذة. على الرغم من أنه قد لا يعتقد أنك الشخص الأكثر روعة في العالم ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير مما يمكنهم تعلمه من والديهم العزيز. إذا كان يحتاج إلى دراجة جديدة ، فابدأ في معرفة الأنماط التي يحبها طفلك وما هو متاح.

 

إذا كنت تعتقد أن طفلك يتفوق على دراجته ، ألقِ نظرة على أقدامه وزاوية ركبته. إذا حصلت على دراجة صغيرة جدًا ، فقد يشعر ابنك أو ابنتك بسخرية تجلس عليها ، كما تشعر بالضيق. ركوب الدراجة هو وسيلة رائعة للعثور على ممارسة الرياضة ، فضلا عن تحويل مذهلة للرضع والأطفال الصغار. يجب أن تحتوي الدراجة على قرن أو جرس. يمكنك استخدام طريقة تقليدية أو سريعة التحرير ، استنادًا إلى شكل دراجة Trek التي تمتلكها.

 

201708071136445279767.jpg


استنادًا إلى وقت طفلك ، قد تحتاج إلى مقعد يحتوي على دعم كامل للرأس والرقبة في حالة نوم طفلك أثناء النوم. في بعض الأحيان ، المقعد المثالي للدراجة هو الذي يتيح لك رؤية ابنك أو ابنتك في أي وقت من الأوقات مما يعني أنه يجب أن يجلس في المقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، لأنها رخيصة الثمن إلى حد ما ، فهي المقعد المثالي لدراجة الأطفال إذا كنت تستخدم ميزانية.

 

قد يعتمد نوع الدراجة المثالي لطفلك أيضًا على العمر. إذا كان بإمكانه أو لها أن يمسك برأسه بشكل مريح لفترات طويلة من الوقت ، يمكنك البدء في التفكير في الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية معه أو معها. إذا كان بإمكانه حمل رأسه بشكل مريح لفترات طويلة من الوقت ، يمكنك عندئذٍ التفكير في استخدام مقاعد للدراجات مثبتة في الأمام من عمر 9 أشهر تقريبًا. أنت قادر على ملاءمة طفلين ومحلات البقالة في معظم الدراجات الهوائية.

 

201708071137097111492 (1).jpg


مما لا شك فيه أن الإجراء الرئيسي للقيام به هو الحصول على ركوب اختبار ومراقبة مدى نجاح طفلك في الركوب بسهولة وبطريقة محكومة. على عكس الترادف ، يمكن له أن يستقر أثناء ركوبه في دورة المقطورة ، ولا يحتاج كل منكما إلى دواسة متزامنة مع بعضهما البعض. في دورة مقطورة ، يمكنه / يمكنها أن يتحرك إلى جانبك لتمكينه من الركوب أبعد مما يستطيع على دراجة مستقلة. نظرًا لعدم تمتع الأطفال بنفس درجة احترام سلامتهم ، فإن لديهم فرصة أكبر للانخراط في حادث دراجة.